[quote=البير العميق;1059471774]لا حول ولا قوة الا بالله هذا حرام يا اخ حالم كبار السن رحمة ويمكن على قولتك محد يزورهم لكن بمرضهم تخفيف لذنوبهم وما اعتقد حد يؤيد فكرتك لانه إحنا مسلمين والله ارحم منهم ما ياخر موتت حد الا لحكمة هو اعلم فيها والله يبعد عنا هاي الامور واستغفر ربك يا الحالم[

هي والله صدقت
واصلا هذا يسمونه انتحار بكل معنى الكلمه
والأعمار بيد الله عز وجل