المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسكينة يا انا عشت الجو الى ابعد حد ممكن كملي من دون ماتوقفين لو ماعليج امر ^-^ هههههههههههههه خلاص ولا يهمج الحين بنزل باقي البارت و يسلموووووووو عالمتابعه فديتج
قوانين المنتدى