اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسكينة يا انا مشاهدة المشاركة
عشت الجو الى ابعد حد ممكن

كملي من دون ماتوقفين لو ماعليج امر ^-^



هههههههههههههه خلاص ولا يهمج الحين بنزل باقي البارت



و يسلموووووووو عالمتابعه فديتج