حلوه وايد ...
و الكلمات احلى ....

فديت ترآب هالغآلي

{ابوي} و انه له بنته



اشكرك
يـــ المروي1 عالقصيده الاكثر من رائعه ....

دائمااا معودنا بكل شي مميز ....

دمت بخير و عافيه ....و عقبال ماااا بنتك ان شاااء الله تكتب فيك قصيد ....