اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مسك الإمارات* مشاهدة المشاركة
الكابتن ليش مايكون من لبلاد اش معنى الوافدين ونحن نكن للوافد كل احترام فزمن هم علمونا وربونا ولولاهم ماتعلمنا والحين نخدم بلدناوالفضل لهم اخوي وعيب نخصص هذا عن هذاكلنا عيال ادم لافرق بين عربي واعجمي إلا بالتقوى القلوب الطيبة الاماراتية وين عيال زايد الذي زرع فينا حب الناس الغريب قبل القريب الله يهديكم ياااااااااااااااارب

زين تعالي اوديج عند محامي اتصالات وشوفي القضايا المرفوعة وشو جناسي المتهمين...امسات رافعين دعوى على "خبير" مكسيكي لهط خمس ملايين درهم عمولات لعقود ومناقصات بعدها ماخلصت, ومجموعة من الموظفين اللي يعملون بنظام الوقت المستقطع "Part Time" حطوا في جيوبهم 25مليون درهم خلال ستة اشهر، في المقابل حاكموا مواطنه بتهمة بسرقة 27مليون درهم رواتب موظفين من كم سنة...

استاذه مسك...الاعمال السيئة ما مرتبطه بالجنسية موول...بس بحكم نسبة الوافدين الى نسبة المواطنين..تبرز مشاكلهم.

احترامي