أتقدم بأسمى وأجمل التهاني والتبريكات

إلى السيد

عبدالله سيف إبراهيم الباهي

وذلك بمناسبة حصول كريمته

موزة

على درجه البكالوريوس من جامعة زايد في نظم المعلومات تخصص

Management Information System



نسأل الله أن يجعـــلها من الأبناء الصالحين
وينفع بها مجتمعه ووطنـــــــــه

وهذه القصيدة اهداء من أخوك بمناسبة التخرج


تبي توصل كل ما أخفي بكلمـــات
ويخونني التعبير لا جــــاء تجاهك

فرحنـا بنجاحك فرح يفوق وصفي

أقــول مبروك ولو جات بعد تأخير

رفعتي رأسنا وأقول واحكـــــــــي

كفو يا بنت عبدالله كل ماجاك من خير

ربوج على الخير والخير يهـــــدي

لك يا بنت العرب أحلى الاغــــادير


«´¨`.¸.* Alrams.Net*¸.´¨`»
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
( `•.¸
`•.¸ ) ¸.•


[/SIZE][/CENTER][/SIZE][/CENTER]