ما شاء الله .. الشغالة ما اتم إلا إذا حصلت من الأسرة الاحترام وحسن المعاملة وتقدير وهالشئ ما نلقاه في مجتمعنا للآسف
ما شاء الله .. الشغالة ما اتم إلا إذا حصلت من الأسرة الاحترام وحسن المعاملة وتقدير وهالشئ ما نلقاه في مجتمعنا للآسف
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}