بعد التحية والسلام ... إخواني وأخواتي الأعضاء انقل لكم الجزء الرابع من فعاليات السيد / محمد إبراهيم كاسين الطنيجي بمناسبة النصف من شعبان دعونا نبدأ ... اتمنى أن أكون قد " وفقت بالنقل بنجاح " نلتقي فى مناسبات لاحقه أخوكم / ابن الإمارات
منتديات الرمس الحوارية
قوانين المنتدى