بعد التحية والسلام ...

إخواني وأخواتي الأعضاء

انقل لكم الجزء الرابع

من فعاليات

السيد / محمد إبراهيم كاسين الطنيجي


بمناسبة النصف من شعبان



دعونا نبدأ ...



































اتمنى أن أكون قد " وفقت بالنقل بنجاح "

نلتقي فى مناسبات لاحقه

أخوكم / ابن الإمارات