الله يهديهم ، اكيد لهم دوافع لهذه الفعلة الغبية .


سؤال يسدح نفسه : ليش الانتظار ليوم الاحد ؟! ليش ما يكون فيه مكتب اقامة في المطار ٧/٢٤ ؟