المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر واآآو روعه اسم نبضوو فديتها .. تستاهل گُلَ خير ^^ تسلم هالانامل اخوي هامور.. فناآن مآشاء اللـه .. ربي يسلمج أختي صمت تسلمين من ذوقج
[flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]
قوانين المنتدى