اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر مشاهدة المشاركة

واآآو روعه اسم نبضوو فديتها .. تستاهل گُلَ خير ^^
تسلم هالانامل اخوي هامور.. فناآن مآشاء اللـه ..

ربي يسلمج أختي صمت

تسلمين من ذوقج