الله كريم وان شاء الله بي دورنا انا بعد اسمي ماظهر لحتى الآن رغم انه مسجلين من سنة 2005 ايام المرحوم زوجي وحدثته بعد الوفاة وكملت الاجرائات المطلوبه ولكن حتى الآن لم يندرج اسمي رغم اني ساكنه بالاجار وادفع سنويا 63 الف وانا مواطنه وبنت لبلاد ومعاي اولادي 3 ..لكن قدر الله ماشاء فعل انتظر ...





رد مع اقتباس