أهني اللجنة المنظمة على نجاح البطولة ورغم كل الصعاب التي واجهت البطولة من قلة الدعم الا ان البطولة نجحت بجهود المخلصين من أبناء المنطقه ورغم عدم ظهور البطولة بالشكل الفني الذي كنا نتوقع ظهوره الا ان البطولة كانت جيده واتمنى مستقبلا من أبناء المنطقه دعم نجاح مثل هذه البطولات مستقبلا ونحن إذ نشد من ازر جماهير المنطقه لا ننسى تقصير الاعضاء الجدد في اللجنة المنظمة ونتمنى مستقبلا ان يزداد عدد الفرق المشاركه وعودة اصحاب الخبرة لتفعيل تلاحم الأجيال والتآلف بين افراد المنطقه متمنيا للبطولة في النهاية ان تحظى البطولة بدعم يليق ويساهم في تطورها داعيا جميع افراد المنطقه الى نبذ العصبية الجاهليه والحساسيه الزائدة وشكرا لمدير اللجنة المنظمة المعتزل والشركات الراعيه من امثال النورس لتأجير السيارات وخدمات اللموزين وشركة سالم للمقاولات وشركة النسر للمقاولات وشركة الرحيب للمقاولات وبالتوفيق للجميع