اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان المضيق مشاهدة المشاركة
دقت طبول الحرب دقت الساعه لاتنحي بعد اليوم
لاييأس من روح الله غير الكافرين والله مانرضي بتنحيه السن بالسن والعين بالعين
قبل أن يتم أبادة الطائفه العلويه النصيريه وقتل كل من شارك في قمع المتظاهرين من النبيحه والامن والجيش والشرطه
القصاص القصاص لامراوغه بعد اليوم هبو ياجنود الله لنصرة أخواننا بالشام بالعتاد والمال والسلاح والارواح
لن يكفي تنحي الكلب بشار يجب أن يحاكم ويقتل ويمثل فيه ويصلب ويحرق ويطعم للكلاب هو وأخوانه وأسرته والنبيحه وكل خائن
على أرض سوريا وتبقى لله الكلمه والعزة للأسلام والمسلمين والجيش الحر الغر الميامين
صدقت أخوي بركان المضيق كلامك 100 ب100 القصاص القصاص العزه للمسلمين ً....