كل احترامي للي حاط الموضوع
بس الولد من اهلي
وكل هالكلام غلط لاتكتبون شي ماتعرفون عنه لو سمحتوا لانكم تقهرونا
اولا الولد مش بروحه فالبيت
وثانيا اهله اللي مودينه المستشفى والشرطة ماوصلت البيت



بدون هالاشاعات لو سمحتوا ��