النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: انا ضايق ):

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    Unhappy انا ضايق ):



    انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد

    نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد

    انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

    انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق

    انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد

    نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

    جيت بحبي ولا هو ذنبي لان قلبي ماهو محايد

    مابغى غيره شره وخيره ياهي حيره قلبه بايد

    انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

    انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق

    انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد

    نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد


    فيني ونه .. كله منه .. ماصبر عنه شوقي زايد

    يكفي بعده .. وقلت ودّه .. كيف ارده ابغى اعايد

    انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه سايد

    انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق والله ضايق


    اتمنى تعيبكم لانى مضايجه وايد ها الفتره ):
    التعديل الأخير تم بواسطة رذاذ عبدالله ; 21 - 9 - 2012 الساعة 03:29 PM
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •