رد: لجنة الاحتفال باليوم الوطني 41 بمنطقة الرمس ترحب بأفكاركم واقتراحاتكم وتطوعكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الريحان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسب علمي وتواصلي مع إدارة نادي الرمس ستقام جميع فعاليات اليوم الوطني بإذنه تعالى في النادي ويمكنكم المشاركة والتواصل عن طريق الرقم المذكور أعلاه
نعم سوف يكون في نادي الرمس وسيتم الاعلان عن التفاصيل لاحقاً