المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان شو ماكان يتسبح ولا خايس قتلني الوصف هههه من رايي خبر لا فائده منه تم 6 سنين ولا 2000 شو صار اهم شي هل كان يسبح ولا جي ظاربنه مكيف وقاعد >< شكــــــــــــرا
قوانين المنتدى