هههههههــه يرجى مراجعة الخبر !!
ومشاهدة الفيديو عدل ... رجل الهيئة راح لـ ريال كبير و شكله صاحب الفرقة أو الشاعر ... وليس للشباب ..

ثانياً .. طلع فيديو واضح لرجل الهيئة نفسه يقول إن سبب دخوله إلى المكان هو ( ايقاف الموسيقى والطرب بـ معناه )

// وبالأخير أحب أقول في كل مكان الزين والشين ،، الحلو والخسف .. لا تقولون الجمال الاماراتي وغيره ، عقب ما بكيتوا على (مهند) الحين ييتوا تقولون يخافون عالسعوديات من شبابنااا ههههههههههههــه



تعوذوا من ابليس ،، وقولوا الله يهدي الجميـع ..
الأخوه في سوريــا يقتلون ونحن في الخليج نحيي المهرجانااااااااااااااااااات ..

ما اقول نوقف الفرح ، ولكن الغاء مثل هذه المهرجانات والحفلات الشعبية له لفته طيبه



الله يصلحنا