السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخوي الرمس للمرور للموضوع

وهني تعليقاتي لمرورك يا اخوي الرمس


سوري لاني ما انتبهت ... بس اغلبية العمال الآسيويين يسكنون في منازل مسؤولينهم القديمه من اهالي الرمس

كلام صحيح وما عليه اي غبار بس مو الاغلبيه لانه صدقني لو سوينا جرد

راح يطلع انه الاغلبيه مأجره لعمال غير على كفالتهم

والعمال بشتكون من تكلفة السكن اليديد واعتقد سكن يديد للعمال يعني اكثر عن 100 غرفه ... خل يخلصوا ال 100 بيت اول

يا خوي سمحلي انته خلطت بين السالفتين

البيوت الي تقدصها هذي مشكل لها لجنه

وصادر امر من سمو الشيخ سعود حفظه الله

ونشا الله نتامل خير ما بيقصر بو محمد

وعن جزئيه انه العمال راح يشتكون من اسعار السكن اليديد

يا خوي انا مجاوبنها بالمقترح نفسه يا ريتك تقراه بتمعن

وقلت انه الأيجار لازم يكون رمزي

ويغطي التكاليف فقط وظيف نقطه لو حتى غطي جزء من التكاليف وتغطيه التكاليف تكون ع المدي البعيد اهم شي نخلص من هذه المشكله


والشي الثاني يا خوي مبني المدرسه جاهز

وزاره التربيه من كل فتره سوي للمبنى صيانه

والصيانه تكون دوريه

المبنى او المبنيين للمدرسه يحتاج فقط للتعديل

و الاظافات البسيطه







بعدين 100 غرفة للسكان لو وافقت الحكومه [/quote]




وما ادري شو سالفه 100 غرفه يا خوي

في النهايه

يا خوي هي فكره لا غير و أملنا انها تحقق و لو حد من الاخوان تكرم وتبنى الفكره أنشا الله

الحكومه ما بتقصر وبو محمد دومه خيره موجود الله يطول عمره


ونا والله لو كانت ظروفي تسمح لتبنيت الفكره شخصيا


ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

ع العموم مشكور ع المرور مره اخري

ودمت بخير