شكرا اخوي على الموضوع
انا عن نفسي ما اشوف جنسية الأم مش مهمه لأنها ما راح تغير شي في تفكير أو اسلوب الريال اللي بيخطب و الأخلاق الطيبه مالها جنسيه
وشي غلط لو الواحد يقيم الشخص بسبب أهله
شكرا اخوي على الموضوع
انا عن نفسي ما اشوف جنسية الأم مش مهمه لأنها ما راح تغير شي في تفكير أو اسلوب الريال اللي بيخطب و الأخلاق الطيبه مالها جنسيه
وشي غلط لو الواحد يقيم الشخص بسبب أهله