شكرا اخوي على الموضوع
انا عن نفسي ما اشوف جنسية الأم مش مهمه لأنها ما راح تغير شي في تفكير أو اسلوب الريال اللي بيخطب و الأخلاق الطيبه مالها جنسيه
وشي غلط لو الواحد يقيم الشخص بسبب أهله