السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،


يا سلام على هذه الأجواء الجميلة الرائعة ،، بصراحة قمة في الروعة وغاية أي شخص أن يقضي ولو يومين بهذه المنطقة مع تلك الأجواء ..

بس عندي ملاحظة !!


يعني الإخوان الأفاضل قلم رصاص + عاشق الرمس هما مشرفا لمجلس حيوي وهام للغاية، طبعاً مجلس رأس الخيمة، إزاااي سمح لكم بوناصر تمشو وتسيبو المجلس يتيم !!


تسلم على الصور وموفقين إخواني ..



اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركة
يالله كيف "متكلفت" قفازات ونظارة وحالة مقارنة بعاشق يعني !! مش قد البرد ليه تروح سوريا معهم يا أ.قلم !!


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان مشاهدة المشاركة
اوه اوه صوره جماعية بعد ..~ >> من اليمين >> عارف وسيف وعبدالله
بصراحة، أشكرك جزيل الشكر على التوضيح الذي قمت به أخي الفاضل / قائد الغزلان ،، ( تعرفنا على عاشق)


الصحفية