مـــــــبروووكين ... و كل عام و انتم بخير و سهالة
و نرفع التبريكات لشيوخ الامارات جميع ...
طيييخ طاااخ .... هههه
اجمل تحية مني لكم يا احلى منتدى
الغزالة الشمالية
مـــــــبروووكين ... و كل عام و انتم بخير و سهالة
و نرفع التبريكات لشيوخ الامارات جميع ...
طيييخ طاااخ .... هههه
اجمل تحية مني لكم يا احلى منتدى
الغزالة الشمالية