المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليجيه وكلي فخر { لقيت روح ـيے ~ فـــــــــــديت روحج وعمرج ===>ساعديني عليه مثل ماهو (اخوج) انا اختج صح ولا لأ حنا البنات "مسوين مظاهره عليه وعلى الشباب هيييه صح صح بس مثل ما أنتي أختي هوو بعد أخووي وأناا أبا اووقف هالحرب بينكم مو زيين نحن كلنا أخواان ولازم ما يكون بينا مظاهرات ولا حرووب
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون {رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}
قوانين المنتدى