اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه صادوه
°° مـــــريــم °°





مـريــومــه دومــج مـن الـكــل مـحـبـــوبــه



أحـلى الـصفـات شفـتها فـيـج مـرسومــه
فـي خـيــالـي صـــورتـــج دوم مـحــفـــوره
وفــ قــلـبــي لـــج مــعــــزه مـحـفــوظــــه
أبـدع الـرحـمـن فـي خلـقـج يـا مـزيــونـــه

عــســى دايـــــم أشـــوفــج مــســـــروره



شكرا ع الموضوع مممممممممممممممممم ما ادري
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشت الأسامي
هههههههههههههههههههه
صادوه
كيف يعني ماتدرين...؟؟!!!!
والشكر لج امووووره
ربي يسعدج