رد: أنااااا مو بس أعشقك أنا فيك مجنووووووووووووووووووووووون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
غريبه غيرتي اللون هع
وشكرا لج ع الطرح
راك بوي شوياك ليش شوصاير الا هو لون ما ادري انه يعطي معنى بعد والا انت شايف شي ثاني يا الله كل مره بغيره عشان ما تحاسبني انت عن سةالفك ما تصبر هههههههههههههههه تسلم ع الرد التناقذي منك هع