
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
الله الله شو هااااااااا الكلمات
الحلوة
ربي يعطيك العافية
يا خوووووووووي
العزيز 
بسم الله مشكور على المرور وجزاك الله خيرا
سلامي لك
ودمت بحفظ الرحمن
قسمـاً بالله وعـزتـه === لن نرضى بحكم الشيطان
لن يحكم أرضي خـوان === سنعيد المجـد لبلدانـي
قسماً سنعود إلى الدنيـا === لندك حصـون الطغيـان
ليعود العز لنـا فخـراً === وتعود جنانـاً أوطانـي
ونعـود حمـاةً للحـق === من بعد ضياع العنـوان
وتعود خلافتنـا تزهـو === بقيـادة خيـر الشبـان
ليكون الحكـم لبارئنـا === ويعـود المـاء لظمـآن