اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي الامارات مشاهدة المشاركة
تسلمين ع الكلمات الرائعه


الله يكون في عونج وان شاء الله تكون اخر قصه خيانه


الله يسلمكـ .. ع المرور العطر ..
آاااااااااااااااااااااامين ...