المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي الامارات تسلمين ع الكلمات الرائعه الله يكون في عونج وان شاء الله تكون اخر قصه خيانه الله يسلمكـ .. ع المرور العطر .. آاااااااااااااااااااااامين ...
قوانين المنتدى