والخيييييييييييبهـ تخيبه من مدرس ..

ليش هو حيوااان عشاان يدووسه بريله .. يعل هالريل ان شااء الله الكسر ..

حسبي الله عليه من مدرس .. عااد كلش ولا المصريين ما عندهم شي ثاااني غير الضرب

يموتوووووون فيهـ .. تعاال واضرب ..

والله شو هالمعلميـــن .. هذيل معلمين هذيل ارهابيين .. يبووكـ احسن له يرووح يشتغل عند الارهااب أبركـ له من التدريس .. أستغفر اللهـ العظيـــــــــــمـ ...

ههـ واللهـ الدنياا تضحكـ ..

تسلــــــــــمـ اخووي ع الخبر .. ^.^