الف الف مبرووووك ل بو حميد صديق الابتدائيه اوووه من زمان عاد ,,
يستاهل كل الخير والله يوفقه ان شاء الله بحياته اليديده
كل الشكر ل راك بوي وجست مي ,,,,,,,,,,,, ما قصرتوا على النقل الجميل عقبال ماتيون تصورون عرسيوالله يعطيكم العافيه

الف الف مبرووووك ل بو حميد صديق الابتدائيه اوووه من زمان عاد ,,
يستاهل كل الخير والله يوفقه ان شاء الله بحياته اليديده
كل الشكر ل راك بوي وجست مي ,,,,,,,,,,,, ما قصرتوا على النقل الجميل عقبال ماتيون تصورون عرسيوالله يعطيكم العافيه
سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم
ذكراك في دنيا ,,, وذكراي في ويل ...