المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر بيكر ولا حتى اعرف اسمه هههههههههههههه تقول عايش في الفضاء وبعدين شكلج راقده هناك هههههههههه ناشه الصبح ومصوره المول اسميه فاضي هههههههههههههههههههه يسلمو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ربي يسلمك أخوي الغالي شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى