اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر بيكر مشاهدة المشاركة
ولا حتى اعرف اسمه هههههههههههههه تقول عايش في الفضاء وبعدين شكلج راقده هناك هههههههههه ناشه الصبح ومصوره المول

اسميه فاضي هههههههههههههههههههه يسلمو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ربي يسلمك أخوي الغالي شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة