اشكركم واشكر اراءكم وردودكم الطيبة لاعدمتكم بس انا بنية هب ولد ^^ الكل يرد عليا ع اساس اني ولد ليش يعني؟!؟ ههه
هالرآبـ،ـط هديــ،ــة منــ،ــي لكــ،ــمhttp://www.shbab1.com/2minutes.htm
قوانين المنتدى