أنا سعيدة بمشاركاتكم ولكن خلوا نقدكم ينّاء ومفيد
أكيييد احنا مانرضى حد يقول عن شعب الامارات شعب نجس
مع انه مثل كل بلد فيه الزين وفيه الشين
تحياااتي ,,







أنا سعيدة بمشاركاتكم ولكن خلوا نقدكم ينّاء ومفيد
أكيييد احنا مانرضى حد يقول عن شعب الامارات شعب نجس
مع انه مثل كل بلد فيه الزين وفيه الشين
تحياااتي ,,