اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلامبتلنها مشاهدة المشاركة
تسلميين أختي ع مرورج ..


مب متآكدة من الاسم << بتأكد وبخبرج ..

العفو ..

الله يسلمك...

انا اخوك..