المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلامبتلنها تسلميين أختي ع مرورج .. مب متآكدة من الاسم << بتأكد وبخبرج .. العفو .. الله يسلمك... انا اخوك..
ويسعدني مرور الكرام وأخجل من حرفهملاني ارى قصورا بحرفي امام توهج اسمهمولكني أسأل اله السماء يجازيهم فضلا على فضلهم
قوانين المنتدى