والله عيب عييييب شو هاي الحركه الوصخه ايون ويهدمون وعلا قولت قايد لو فلان وعلان جان ماقربو عند باب البيت خل يشلون الصنادق الي عالبحر محد مستفيد منها ليش إحنا ما مستفيدين منها ولي مستفيد القله حرام يأخذون علا راي القله والباقي طاف والرمس الجديمه جنه مجمع سكني للهنود والبنقاليه خل يستغلون الارض هاي ويعوضون أصحابها