هيه والله وداعا مدرستي
ايااااااااااااااااااااااااام حلوه يوم كانت للدراسه والمدرسين هيبه مب الحينه
قبل الواحد يفتح الكتاب يحس انه يتعلم شي يديد مب الحين اقرا كتاب الصغاريه كلها قصص كنا ناخذها لتسليه ههههههههههه
وان شاء الله يسووون المصلى مب يهدمون ويوقف الشغل نفس المصلى الحالي