السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بما ان الصيف على الابواب


والجماعة في جامعتنا ما طاعوا يطرحون مساقات فالصيف عسب نختصر الوقت ونتخرج

ففكرت أني أتدرب فالصيف ...

منها أجزر وقتي ومنها أكسب خبرة ولو كانت بسيطة

فحبيت أستفسر عن الاماكن الي تطرح تدريب صيفي و تعطي شهادة خبرة أو مشاركة في راس الخيمة ...

أن شاء الله ما بتقصرون وياي