جميل ما خطته يداااك

و اعجبتني مهنة الرسم ..

فالرسام يستطيع أن يرسم ما يتمناه و يحلم به

فلا حدود للفرشاة التي بيده

فليرسم بها اذن حبيبه البعيد عنه ..


فعلا جميل ما خطته يداك