النتائج 1 إلى 10 من 133

الموضوع: ألف مبروك لجميع الطلبه والطالبات بمناسبة تخرجهم من الثانوية العامه (جميع التهاني توضع هنا) متجدد

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #7
    عضو ذهبى الصورة الرمزية admire
    تاريخ التسجيل
    20 - 11 - 2008
    الدولة
    alrams
    المشاركات
    2,656
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: ألف ألف مبرووووووك :)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروحة مشاهدة المشاركة
    ادعووووووووووووووولي بالنجاح وأنا اتريا لين ‏?آلـ?ـٌيِنٌ نسبتي واللي يعرف كيف يطلعووووون نتيجه يخبرني بليئيئيز
    أختي نحن من الساعة تسع مجابلين المسن بس عسب نتريااا النتيجة ولين ألحيين ما ظهرت صدعنااا اونه قالوا المسا بينزلون وينها ما اشوفها >> شكلهم يبون يرفعون ضغطنااا

    المهم الله يوفقنا ويوفق الجميييييييييييييييييييييييع
    التعديل الأخير تم بواسطة Bo 3@bdallah ; 20 - 6 - 2010 الساعة 11:08 PM
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون

    {رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •