المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروحة ادعووووووووووووووولي بالنجاح وأنا اتريا لين ?آلـ?ـٌيِنٌ نسبتي واللي يعرف كيف يطلعووووون نتيجه يخبرني بليئيئيز أختي نحن من الساعة تسع مجابلين المسن بس عسب نتريااا النتيجة ولين ألحيين ما ظهرت صدعنااا اونه قالوا المسا بينزلون وينها ما اشوفها >> شكلهم يبون يرفعون ضغطنااا المهم الله يوفقنا ويوفق الجميييييييييييييييييييييييع
التعديل الأخير تم بواسطة Bo 3@bdallah ; 20 - 6 - 2010 الساعة 11:08 PM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون {رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}
قوانين المنتدى