اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^نــمراويــة^ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهو القهر من وين يجي اكثر؟؟ اكيد من اعزالناس
تسمين امورتي حياتي على الكلمات الحلوة
ربي يسلم هالانامل السحرية




ليش لاتخوفيني من اعز الناس لا لا اعتقد اللي يحب ما راح يخون
ولا شوتقولين
تسلمين غناتي ع الزياره الراقيه ربي يسعدج ويا ريلج ويهنيج ويسعد اللي مقبل ع الزواج قولو امين ...