سؤال وجيه:
ليش دول الخليج ما رافعين البترول ؟؟ بلعكس بترولهم رخيص وايد
ليش أهنيه .. بس ؟؟
لا وبعد نحن من المصدرين البترول!!
ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
سؤال وجيه:
ليش دول الخليج ما رافعين البترول ؟؟ بلعكس بترولهم رخيص وايد
ليش أهنيه .. بس ؟؟
لا وبعد نحن من المصدرين البترول!!
ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل