سؤال وجيه:
ليش دول الخليج ما رافعين البترول ؟؟ بلعكس بترولهم رخيص وايد
ليش أهنيه .. بس ؟؟
لا وبعد نحن من المصدرين البترول!!


ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل