اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواسيه مشاهدة المشاركة
اللهم إنزل غضبك على الشركات التي تتعلل بالخساير ومن درس -وقرر -هذا القرار


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين لا لزيادة البترول