المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواسيه اللهم إنزل غضبك على الشركات التي تتعلل بالخساير ومن درس -وقرر -هذا القرار آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين لا لزيادة البترول
قوانين المنتدى