ياليت اكون اول حبيب ابحياتك
!!
بعيد عمري لك وبحسب حسابي
!
اني اكون ابقائمة امنياتك
!!
بسلمك مفتاح قلبي وبابي
!
واعوضك كل ما خسرته وفاتك
!!
واحرق شبابي لك واكرر عذابي
اهدااااء الى غالي
[marq]تحياااتي الاميره الحسناء[/marq]
ياليت اكون اول حبيب ابحياتك
!!
بعيد عمري لك وبحسب حسابي
!
اني اكون ابقائمة امنياتك
!!
بسلمك مفتاح قلبي وبابي
!
واعوضك كل ما خسرته وفاتك
!!
واحرق شبابي لك واكرر عذابي
اهدااااء الى غالي
[marq]تحياااتي الاميره الحسناء[/marq]
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..