-
3 - 8 - 2010, 11:57 AM
#21
رد: بنت تنتحر عسب بلاك بيري..؟؟!!
آلخبر جديم هذآ !!
،
عموماً ،
أنآ متأكده انه بنت بهالعمر مآ كآنت تقصد تنتحر صدق ، ،
كآن قصدهآ تلفت انتبآه أسرتهآ عسب يشترونه لهآ ،
بس زيدت الجرعه حبتين ،
و توكلت ،
ألحين شو استفآدت بالله ؟ !
،
و عموماً ، البلآك بيري مجرد جهآز اخترعه الإنسآن . .
يعني لآ اتلومون البلآك بيري ع المصآيب ، ،
لوموآ هالعقول الغبيه ، الي مآ اتفكر كيف تستخدم التقنية بشكل صح . .
لكن عرب ، مآ ننلآم . . =)
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى