هههههههههههههههههههه اليوم شفتهم يلعبون جدام الكفتريا اللي حذال مصلى العيد الجديم


يراكضون ويناقزون ضحكت من الخاطر عليهم صغار وكبار يراكضون والا 2 يتناطحون هههه سوالف هذيل البقر

كان ودي اصورهم بس ماقدرت هههههههههههههه


الله يكون فالعون يارب يسلمو عالطرح ومبارك عليكم الشهر