خطوه جميله تشكر عليها ادارة النادي, وبصراحه مشروع ممتاز لاستغلال شهر رمضان المبارك

فقرات وبرامج متنوعه وتقريبا ترضي كل الاذواق.

أعتقد انها بداية العودة لتحقيق شعار " الاسرة الرمساوية "

هالله هالله بالحضور وتشجيع مثل هذي البرامج يا شباب