اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الفريج مشاهدة المشاركة
حتى الكـراسـي تـسـألك يـابـحـر ويـن!!‏

مـن غـيـبـتـه حتـى الكـراسـي تـعـانـي..‏
كـنا هـنا قـدام وجـهـك مـحـيين.. ‏
نـرسـم عـلى سـطـحك كـثير الامـانـي..‏
شـف يـابـحـر عـلى جـالك اثـنيـن..‏
واليـوم مـاغـير الـدمـع والمـوانـي..‏
دونـه اشـوف الـزين بنـاظـري شـين..‏
‏"وبـأسـمـه انـادي واحـد مـن اخـوانـي"‏
ويـن السـعـاده نـاسـيتني مـن سـنين؟؟
مـدري بـعد هـو مـثـل السـعاده نـسـاني؟!‏

آآآآآآآآه
شاكر لج أختي دلوعه الفريج تواجدك العطر والكلمات الجميله
دمتي بحفظ الرحمن