-
17 - 8 - 2010, 02:28 AM
#1
يسقط من السابع وينجو !!
يسقط من السابع وينجو
نجا طفل في الرابعة من عمره بأعجوبة إثر سقوطه من الطابق السابع من مبنى في العاصمة الكرواتية زغرب ولم يصب سوى بجروح طفيفة، على ما نقلت الصحافة الكرواتية أمس .
وكانت الحادثة قد وقعت أمس الأول في أحد الأحياء السكنية الكبرى في جنوب زغرب . والطفل الذي سقط من نافذة ارتطم بداية بستارة خشبية مسدلة ثم بأغصان شجرة بتولا قبل أن يبلغ الأرض، بحسب صحيفة يوتاناريي ليست .
الخليج
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى