-
24 - 8 - 2010, 01:16 PM
#12
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
رد: مسؤولان في «أدنوك» يؤكدان أن القرار يأتي في إطار تحرير الأسعار زيادة جديدة للبنزين في سبتمبر
المواطن بسرعة ينقص عليه والتصريحات الاعلامية خير شاهد على ذلك ، يتفلسفون ويتكلمون بكلام غريب ( تحرير الاسعار) شو يعني تحرير الاسعار؟؟
نصيحة لوجه الله تعالى ...خففوا المصاريف وخلوا عندكم خطة توفير تفيدكم بوقت الحاجة ترى الهوامير ما تهمهم هذه الزيادات وكلما ترتفع الاسعار تزداد ارصدتهم وكله من جيبك يامواطن ..انا ليش اقول يامواطن وما اقول ياوافد؟؟
لأنه الوافدين يعرفون قيمة الفلوس وعندهم ادارة جيدة لمصروفهم بس احنا المواطنين نحب الفشخرة على حساب راحتنا ونيلس آخر الشهر ننتظر الراتب.
لا يا جماعة لازم نعيد حساباتنا من اول ويديد .. الحياة تغيرت و الظروف اصبحت قاسية ..انا ما ابالغ هذه هي الحقيقة وين كنا قبل وشوفوا كيف صرنا... الحركة الاقتصادية تعبانة و الحياة السياسية في المنطقة لا تبشر بخير ... سيروا شوفوا الشقق كيف صارت فاضية مب بس في راس الخيمة حتى في الامارات الاخرى ...
بس في ناس ماخذه الدنيا مصخرة ويبي يستمتع بدون تفكير
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى