المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي حبيبي ليه تخليني ولا اعـــــــــــرف عن احـــوالك؟ ولاادري وش هي اسبابك ولاادري ليه تتركنـــي,, ** ابي اعرف يالغلا وش صار تكلم باسمـع اقوالك بامكــــــــــــانك توضح لي خطــــاي وما بدا منـي,, اشركرج عالكلمات المعبرة ربي يوفقج لكل خير حلو الاطباعي تســــــــــلم ع التواجــــــد وقـــرائة الابـيات اسعدنـــــــــي مرورك وردك ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى