المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي الله لايجيب الزعل بينك وبيني وان زعلت انا برضيك يانور عيني(راشد الماجد) ابيات راقيه وكلمات رائعه اسال الله العظيم رب العرش العظيم انه مايجيب زعل مابين اي 2 يارب واتمنى للجميع الصحة والسعادةفي الحياه دمتم جميعا بود وصحة وسعادة تسلم لزيارتك هنا والله يوفق الجميع ان شاء الله لمافيه الصلاح في امان الله ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى