وإأآإأآبوؤوؤوؤوية
انا ادرس في بريطانيا احينه ><
لا اتخربون دراستي ><
ياارب ما ايصيبنا شي
دعواتكم يا اخوان ^_^
وإأآإأآبوؤوؤوؤوية
انا ادرس في بريطانيا احينه ><
لا اتخربون دراستي ><
ياارب ما ايصيبنا شي
دعواتكم يا اخوان ^_^
استاذ تكفى وقّفْ الدَرسْ لاهنّتْ !!
و شلون آبفهم حط نفسك مكآني
لآ صار خليْ هو حبيبك و أنآ انت ~
و تشوفْ خلك رآيح لـ شخص ثآنيْ
السالفه شابتْ و هيْ توهاْ بنتْ !
ماتتْ أمآنيْ بسْ تبقىْ أمآني
استاذ تدريْ كملْ الدرسْ هوّنتْ ~
خَلآصْ ابـ آفهم دآمْ خلّي نسآنيْ ..